أخبار

رئيس الوزراء ووزير الصحة يعتذران لطبيبة المراغة سوهاج

إعداد: ياسرالجبالى
اعتذر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على واقعة تعنيف ومشادة محافظ سوهاج مع طبيبة مستشفى المراغة المستشفيات قائلا:” كمسئولين تنفيذين نحرص على تحقيق رضا المواطن ومن حق المحافظ أن يحقق أفضل خدمة المواطن ولكن دون تجاوز فى حق العاملين فى الدولة.. وبقول للطبيبة حقك عليا وبنعتذرلك”

كما أجرى نائب رئيس الوزراء وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار اتصالاً هاتفياً مؤكداً على تقديره التام لأطباء وطبيبات مصر والفريق الطبي كافة، لافتاً إلى العمل على توفير كل الوسائل الممكنة، التي تكفل لهم أداء مهام عملهم وفقا للمعايير العالمية المتعارف عليها، وما يستحقونه من تقدير واحترام، ودع الطبيبة وزوجها لزيارته في مكتبه الاثنين القادم.

#ذي ما بنقول أننا ضد أي فساد أو تجاوز في المستشفيات ومحاسبة أي مقصر فإننا نرفض أي تجاوز في حق العاملين بالقطاع الطبي.. علينا أن نحترم دولة الدستور والقانون.
#من حق المريض أن يتلقى الخدمات الصحية المناسبة ومن حق المحافظ والجهات الرقابية تؤدي عملها ومن حق الموظف أن يحاسب بالقانون في كل الحالات.
#حال المستشفيات محتاج مراجعة ليس فقط فيما الاطقم الطبية والعلاجية ولكن لا بد من توفير الأدوية ومستلزمات العمليات وننتظر من المسئولين فتح هذه الملفات التي تعيق عمل الطواقم الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى