محافظات

حفل أسطوري لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية عتل فرامون

كتبت ولاء منيسى

أقامت جمعية تنمية المجتمع بقرية عتل فرامون التابعة لمركز دسوق حفلاً لتكريم حفظة القرآن الكريم من أبناء القرية والقرى المجاورة لها، حضره عدد كبير من جميع الفئات بالقرية وعدد كبير من خارجها، وفي المقدمة النائب “محمد الصمودي” والنائب “عادل النجار” عضوا مجلس نواب، والأستاذ “شاكر علي أبو أحمد” ممثلا عن والده عضو مجلس النواب، وممثلين عن إدارة أوقاف دسوق بحري.


وحسب حديث القائمين على الحفل فقد تقدم للمسابقة أكثر من ٢٠٠٠ متسابق فاز في جميع المستويات أكثر من ٤٠٠ فائز، برغم أن الجميع كان حافظاً ومتقناً وفوق المستوى.

ومن جهته فقد أكد النائب محمد الصمودي إنبهاره الكبير بهذا العدد من الفائزين وثمن دور القائمين على المسابقة، مؤكداً أنه يحضر كثير من مثل هذه المسابقات لكنه في هذه المسابقة يجد أشياء كثيرة مختلفة ومتميزة.

وبدوره فقد أبدى النائب عادل النجار سعادته لحضور هذا الحفل وأنه قد حرص على الحضور منذ اللحظة الأولى وقد شكر أهالي القرية والقائمين على المسابقة، و وعد بتلبية المطالب التي تم عرضها على سيادته بالتعاون مع النائب محمد الصمودي.

وممثلاً عن أهل القرية فقد قام الدكتور “عبد الجواد الأجهوري” مدير مستشفى حميات مطوبس بتقديم الشكر والتقدير للسادة أعضاء مجلس النواب ومشايخ الأوقاف وجميع الحاضرين من خارج القرية، وأبدى عن سعادته بهذا النجاح الباهر للحفل، مؤكداً انه ثمرة مجهود عام كامل من السعي والجهد الكبير المبذول من قبل أعضاء جمعية تنمية المجتمع بقرية عتل فرامون والعديد من أهل الخير والبر من أهل القرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى