أخبار

“حملة بشبابها” تنظم زيارة للامانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة وبحث شراكات مجتمعية متبادلة

إعداد: ياسرالجبالى
قام وفد مركزى لحملة بشبابها بزيارة للامانة العامة للصحة النفسية حيث التقى الوفد ب الاستاذة الدكتورة منن عبد المقصود رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة.
تم خلال الزيارة عرض أهداف وأنشطة وفعاليات الحملة خلال الفترة الماضية ورؤيتها فيما هو قادم في العمل العام والمجتمعي وتعزيز دور الشباب في العمل العام في المجالات المختلفة.

كما عرضت الدكتورة منن عبد المقصود أنشطة الأمانة العامة للصحة النفسية رؤية الأمانة وأهدافها ومشاركتها في التوعية الصحية السليمة في مجالات الصحة النفسية للأطفال والمراهقين والبالغين وكبار السن، وكذلك الجهود المبذولة في مكافحة الإدمان والسلوكيات الخاطئة.

تم الاتفاق على عقد شراكات مجتمعية في العديد من الأنشطة، أبرزها تدريب مدربين فيما يخص الإرشاد النفسي، وكذلك المشاركة في عدد من الأنشطة التوعوية التي تخص الصحة النفسية والإدمان والإرشادات السلوكية.

شارك في الزيارة ا. محمد محمود رئيس مجلس الأمناء، والدكتور أحمد عصر عضو مجلس الأمناء، والدكتور عبد الله رافع رئيس وحدة الصحة والسكان المركزية، والدكتورة شيماء ربيع منسق العلاقات الحكومية المركزية ، والدكتورة إيمان عبد الله نائب رئيس وحدة الصحة والسكان المركزية، والدكتورة هبة حسن منسق وحدة الصحة بمحافظة بني سويف، والدكتورة هدير سيف منسق وحدة الصحة بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى