محافظات

وكيل وزاره العمل بكفر الشيخ يتابع الدورات التدريبيه

كتبت ولاء منيسى
في إطار حرص القيادة السياسية على تأهيل وتدريب الشباب من أبناء مصر. وفي ضوء توجيهات معالي الوزير حسن شحاته وزير العمل بتنفيذ استراتيجية الوزارة لتدريب وتأهيل الشباب من خلال مراكز التدريب والوحدات التدريبية المتنقلة على المهن التي يتطلبها سوق العمل.
قام السيد الدكتور حازم علي حسن وكيل وزارة العمل بكفر الشيخ بمتابعة الدورات التدريبيه التي تقدمها الوحدة التدريبية المتنقلة التابعة لمديرية العمل بكفر الشيخ والتي تقدم خدماتها التدريبية بمركز سيدي سالم.
حيث تابع الدكتور حازم علي حسن سير العملية التدريبية للفتيات من أبناء محافظة كفر الشيخ على مهنة الخياطة والتفصيل ، وقد رافق سيادته السادة مديري مكاتب العمل والتشغيل بسيدي سالم.
و خلال جولته بمكاتب سيدي سالم والوحدة التدريبية المتنقلة استمع وكيل وزارة العمل بكفر الشيخ إلي مطالب الفتيات المتدربات وآرائهن حول الخدمات التدريبية المقدمة من خلال الوحدة التدريبية المتنقلة وسبل تعزيز الاستفادة من القدرات التدريبية لوزارة العمل .
جاء ذلك في إطار استراتيجية مديرية العمل بكفر الشيخ لتحسين أداء البرامج التدريبية المهنية وفق متطلبات سوق العمل ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تحقيقاً لرؤية القيادة السياسية لتنمية مهارات الكوادر البشرية من أبناء مصر في ضوء رؤية التنمية المستدامة مصر 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى